اتفاقية الاستخدام – الإستضافة

شروط خدمة الإستضافة

مؤسسة مهارات لتقنية المعلومات تُخلي مسئوليتها عن سوء تفسير أي جزء من الاتفاقية، ونرجو الرجوع الينا فورا للاستفسار عن أي جزء من الاتفاقية. عن اتفاقية استخدام خدمات مؤسسة مهارات لتقنية المعلومات :

شروط عامة:

الاستخدام العادل

“ينتهج في مهارات لتقنية المعلومات سياسة الإستخدام العادل في استخدام الموارد والخدمات التي نقدمها، وتحتفظ الشركة بحقها في اتخاذ ما تراه مناسباً تجاه الخدمات التي تسيء استخدام الموارد، والتي قد تؤدي تأثُر مستوى الجودة المُقدم.”

سياسة الاستخدام العادل تسري على جميع باقات الاستضافة المشتركة على النحو التالي:
طرق الدفع و تعديل الاسعار:
سياسة الإسترجاع
مسؤولية المؤسسة

المؤسسة غير مسؤولة عن محتوى المواقع التي تستضيفها، أو الأراء الواردة به. بل هي مسئولية كاملة العميل أمام الجهات القانونية والحكومية

تراخيص البرامج والأنظمة
المواد المحظورة

شروط استخدام البريد الإلكتروني :

1. الاستخدام المقبول

عند إرسال بريد إلكتروني ، يجب أن يكون المستلم إما شخصًا تربطك به علاقة شخصية أو مهنية ، أو يكون عميلًا أو عضوًا أو مشتركًا في نشاطك التجاري أو مؤسستك ، أو قد طلب تحديدًا استلام رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك عن طريق الاشتراك أو الاشتراك بطريقة ما ، أو شخص اشترى منتجًا أو خدمة منك خلال الـ 18 شهرًا الماضية.

لدينا قواعد صارمة لإرسالها إلى القوائم البريدية. يجب اتباع القواعد التالية عند الإرسال إلى قائمة بريدية:

  1. يجب أن تكون قوائم التقيد بنسبة 100٪. هذا يعني أنه يجب أن تكون قد حصلت على إذن المستلمين لإرسال رسائل بريد إلكتروني إليهم. من الأمثلة على القوائم غير المسموح بها القوائم التي تم شراؤها وعناوين البريد الإلكتروني التي يتم البحث عنها من الإنترنت ، وتسويق العملاء المتوقعين (بما في ذلك القوائم التي تم إنشاؤها عبر LinkedIn أو التي تم الحصول عليها من جهة خارجية).
  2. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون القوائم محدثة ، وقد أرسلت إليها رسائل البريد الإلكتروني مؤخرًا (خلال الأشهر الثلاثة السابقة). نحن نراقب عن كثب النسبة المئوية لعناوين البريد الإلكتروني المرتدة ونتخذ الإجراءات اللازمة عند الضرورة.
  3. يجب عدم استخدام الخدمة لتنظيف قائمتك البريدية. يعني تنظيف قائمتك البريدية اختبار صلاحية عناوين البريد الإلكتروني عن طريق إرسالها إلى تلك العناوين عندما تعرف أو تشك في أن القائمة قديمة أو تحتوي على نسبة عالية من العناوين غير الصالحة.
  4. يجب وضع رابط إلغاء الاشتراك (إلغاء الاشتراك) في أسفل كل بريد إلكتروني يسمح للمستلمين بإزالة أنفسهم على الفور من القائمة البريدية.
  5. يجب ألا تحتوي رسائل البريد الإلكتروني على محتوى متعلق بالصناعات المذكورة أدناه.

يجب أيضًا عدم استخدام الخدمة لإرسال رسائل بريد إلكتروني تحتوي على محتوى متعلق بالصناعات أو الأنشطة التالية . تؤدي رسائل البريد الإلكتروني هذه ، حتى لو كانت “تمكين” ، إلى إنشاء نسبة عالية من الشكاوى ويمكن أن تعرض خدمتنا لجميع المستخدمين للخطر.

لدينا سياسة صارمة ضد البريد المزعج. نمنع استخدام الخدمة لإرسال رسائل بريد إلكتروني جماعية غير مطلوبة أو رسائل بريد إلكتروني غير مطلوبة من أي نوع. نحن نحتفظ بالحق في إنهاء حسابك “لأسباب” إذا اعتبرنا أنك تنتهك سياسات مكافحة البريد العشوائي الخاصة بنا. نحتفظ أيضًا بالحق في تعليق حسابك في انتظار المراجعة عند استلام أي شكوى أو دليل آخر على أنك قد تشارك في أي نشاط غير مرغوب فيه.

يجب عليك أيضًا عدم استخدام الخدمة من أجل: (أ) إرسال رسائل بريد إلكتروني تحتوي على فيروسات أو فيروسات متنقلة أو أي تعليمات برمجية ضارة أخرى ، أو ب) إرسال محتوى أو مواد تشهيرية أو ضارة أو مسيئة أو بذيئة أو بذيئة ، أو ج) إرسال رسائل بريد إلكتروني غير موجودة في الامتثال لجميع القوانين المعمول بها ، أو التي تنتهك حقوق أي طرف آخر ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حقوق التأليف والنشر والعلامات التجارية وحقوق الخصوصية والحقوق المعنوية والأسرار التجارية وبراءات الاختراع وأي حقوق أخرى د) مضايقة أو إرسال محتوى تهديد.

يجب أيضًا عدم استخدام الخدمة بطريقة تقلل بشكل كبير من أداء المشتركين الآخرين ، أو ترسل “bombs” أو غيرها من الأجهزة الضارة ، أو تشارك في نشاط مصمم للوصول بشكل غير مصرح به إلى أي من أجهزة الكمبيوتر أو المعلومات الخاصة بنا.

يجب عليك أيضًا عدم استخدام الخدمة لإرسال رسائل بريد إلكتروني من عناوين البريد الإلكتروني التي ليس لديك إذن باستخدامها أو غير صالحة أو إرسالها من عناوين البريد الإلكتروني غير الصالحة لأغراض اختبار حسابك.

يجب عليك أيضًا عدم استخدام الخدمة لإعادة توجيه رسائل البريد الإلكتروني التي تم إرسالها في الأصل بواسطة جهات خارجية. يجب أن يكون لديك سيطرة كاملة على محتوى وجودة رسائل البريد الإلكتروني المرسلة.

في حالة اعتقادك بأنك تنتهك أيًا من هذه السياسات ، سنقوم على الفور بتعليق حسابك واتخاذ المزيد من الإجراءات حسب الضرورة ، بما في ذلك متابعة الإجراءات القانونية.

2. الوصول والخدمة

يعتمد وصولك إلى الخدمة على مستوى الوصول الذي تحدده. يمكنك تغيير حسابك أو إيقافه في أي وقت. نحن نحتفظ بالحق في تعديل أو تعليق أو إنهاء الوصول إلى الخدمة على نظامنا في أي وقت ولأي سبب دون إشعار أو استرداد ، بما في ذلك الحق في مطالبتك بتغيير كلمة المرور الخاصة بك. نحتفظ أيضًا بالحق في حذف جميع ملفات البرامج والبيانات المرتبطة بحسابك و / أو غيرها من المعلومات التي لديك على نظامنا. لأغراض حساب استخدام البريد الإلكتروني الشهري ، تعد رسالة البريد الإلكتروني المرسلة إلى عدة مستلمين رسائل بريد إلكتروني متعددة. على سبيل المثال ، يعد البريد الإلكتروني المرسل إلى مستلمين ، و CC’d إلى 3 مستلمين آخرين ، بمثابة 5 رسائل بريد إلكتروني.

3. اتفاقية مستوى الخدمة

نحن نضمن أن الخدمة ستعمل بنسبة 100 ٪ من الوقت في شهر معين ، باستثناء الصيانة المجدولة. سنضيف إلى حسابك 5٪ من الرسوم الشهرية لكل 30 دقيقة من التوقف ، حتى 100٪ من الرسوم الشهرية. للحصول على ائتمان SLA ، يجب على عملائنا الاتصال بفريق الدعم الخاص بنا.

4. الرسوم والدفع

سوف نفرض عليك رسومًا شهرية أو سنوية (اعتمادًا على وتيرة الدفع التي تختارها) لاستخدام الخدمة. يمكنك إلغاء حسابك في أي وقت ، لكنك ستظل مسؤولاً عن جميع الرسوم حتى ذلك الوقت. نحن نحتفظ بالحق في تغيير رسومنا في أي وقت دون سابق إنذار. إذا تم طلب استرداد المبلغ خلال 30 يومًا الأولى ، فسيتم منح كامل المبلغ.

5. حدود المسؤولية

يجب أن تتحمل مسؤولية أي مسؤولية تتعلق باستخدامك للخدمة. استخدامك للخدمة بالكامل على مسؤوليتك وحدك. لن نتحمل مسؤولية تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث بسبب أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تالفة أو خاسرة أو خاسرة قد تتعرض لها في اتصال مع نظامنا أو استخدامك لها أو بأي طريقة أخرى نظامنا ، بغض النظر عن نوع المطالبة أو طبيعة سبب الفعل ، حتى إذا أبلغنا بإمكانية حدوث مثل هذا الضرر أو الخسارة.

6. التعويض

يجب أن تدافع عنا وتعوضنا وتحملنا أي ضرر من أو ضد أي وجميع الدعاوى والإجراءات والأضرار والإصابات والمسؤوليات والخسائر والتكاليف والنفقات (بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة) ، المتعلقة بأي أفعال تقوم بها أنت أو مواد أو معلومات منقولة من جانبك فيما يتعلق بالخدمة ، مما يؤدي كليًا أو جزئيًا إلى رفع دعاوى ضدنا أو ضد نظامنا من قبل مشتركين آخرين أو أطراف ثالثة ، بغض النظر عن نوع المطالبة أو طبيعة سبب الدعوى.

7. إخلاء المسؤولية من الضمان

الخدمة مقدمة “كما هي” ولا نقدم أي ضمانات ، صريحة أو ضمنية ، فيما يتعلق بالتسويق أو الملاءمة لاستخدام خاص أو لغرض معين أو عنوان أو عدم انتهاك أو أي ضمان آخر أو شرط أو تأكيد أو ضمان ، في الكتابة أو في شكل إلكتروني ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر دقة أو اكتمال أي معلومات تحتوي عليها أو مقدمة من الخدمة.

8. اختيار القانون

أنت توافق على أن هذه الاتفاقية تخضع لجميع الأغراض وتفسر وفقًا لقوانين المملكة العربية السعودية وأن أي إجراء ناشئ عن هذه الاتفاقية يجب أن يتم التقاضي به وإنفاذه بموجب قوانينالمملكة العربية السعودية . بالإضافة إلى ذلك ، فإنك توافق على الخضوع للولاية القضائية لمحاكم المملكة العربية السعودية ، وأن أي إجراء قانوني تتبعه سيكون ضمن الاختصاص الحصري لمحاكم المملكة العربية السعودية.

شكر وتقدير

تمثل هذه الاتفاقية الفهم الكامل بينك وبيننا فيما يتعلق بعلاقتك بنا وتحل محل أي بيانات أو بيانات سابقة.