تصميم موقع مثل حراج

نساعدك في تصميم موقع مثل حراج haraj بكافة مميزاته، و إنشاء سوق الكتروني لعرض الإعلانات وإجراء عمليات بيع وشراء السيارات والبضائع وكل شيء يمكن بيعه.

مهارات لتقنية المعلومات

الخدمات التي نقدمها

تصميم المواقع

تصميم بروفايل

تصميم متاجر

تطبيقات الجوال

تصميم هوية

استضافة مواقع

تصميم موقع مثل حراج

تصميم موقع مثل حراج

في الوقت الحالي وبعد تطوير كبير في جميع مجالات الحياة وخاصة في مجال تقنية المعلومات ، ظهرت مؤخرا بعض مصطلحات تصميم مواقع إلكترونية ومنها تصميم موقع مثل حراج و يعد حراج فكرة متجر إلكتروني حديث بدأ في الانتشار مؤخرا و يعتبر مثل سوق إلكتروني يتمكن الاشخاص من خلاله عرض ممتلكاتهم أيا كان نوعها (سيارات | أجهزة | عقارات وغيرها).

إذا كنت تريد عمل موقع  او تطبيق مثل حراج و زيادة أرباحك بشكل دائم فلا تتردد في التواصل معنا سنساعدك في تصميم موقع بأفضل التقنيات بما لدينا من إمكانيات بشرية متميزة فلدينا خيرة مصمم و مطور مواقع اكثر من 14 عام  .

خطوات تصميم موقع مثل حراج

عمل موقع مثل حراج هي خطوة ممتازة يمكنك من خلالها عمل منصة حراج كبيرة وتحقيق نجاح كبير في حال حسن الادارة ، وخصوصا اذا كان لديك فكرة انشاء موقع مثل حراج او اختلاف بسيط  مطابق للمعاير مصمم بالنسبة الذهبية ، و عمل تشجيع على التاجرة الالكترونية بطريقة فعالة وسريعة . ويمكن تصميم موقع مثل حراج احترافي وهذا يحقق وصولًا رائعًا للنجاح وتحقيق دخل كبير جدا ، وهو ما لا يمكن لأي وسيلة أخرى أن تحققه، فيما يلي أهم خطواتنا في تصميم موقع مثل حراج :

تصميم هوية كاملة ( تصميم شعار خاص ، تصميم واجهة المواقع).
01
استضافة الموقع والتطبيقات مدة سنة مجانا ، حماية وضمان لمدة سنة.
02
عمل جميع الصفحات الخاصة بموقع حراج ، شروط واحكام وعمولة الموقع.
03
تسليمك لوحة تحكم كاملة الصلاحيات لادارة الموقع والتطبيقات بسهولة .
04
 
تصميم اقسام خاصة بالموقع حسب رؤيتك ونشاط الموقع.
05
تصميم تطبيق اندرويد وايفون مثل موقع حراج تماما.
06
ربط الموقع بمحركات البحث جوجل ، ربط التطبيقات في بحث جوجل وابل .
07
والاخطوة الاهم والاخيرة هي متابعة ترويج الموقع و التطبيقات لضمان النجاح .
08

مميزات انشاء موقع مثل حراج

نقدم في مؤسسة مهارات مميزات عديدة في تصميم موقع مثل حراج haraj

livejournal

تصميم لوجو

علامتك التجارية هي الرمز الذي يظل خالد في ذهن العملاء، لذلك نحن نصمم لموقعك الإلكتروني لوجو معبر عنك وعن نشاطك التجاري مما يساعدك متجرك على الارتقاء

search

تصميم صديق لجوجل

يأتي تصميم لدنيا مهيئ ومتوافق مع معايير جوجل، وهو ما يجعل متجرك يتصدر النتائج في جوجل، مما يزيد من نسبة الزائرين على موقعك وبالتالي تحقيق زيارات أكثر وربح وفير

application

تطبيق حراج

كن أكثر تواصل مع عملائك وسهل عملية بيع وشراء الاعضاء عبر الحصول على تطبيق خاص بموقعك يمكنك الحصول على تطبيق حراج بسعر مميز وجودة عالية

responsive

تصميم متجاوب

لأننا نعلم أن أكثر من 75% من المستخدمين يأتون إلى الموقع من خلال استخدام الجوال، فأننا نقدم سكربت مثل موقع حراج متجاوب مع جميع احجام الشاشات المختلفة وسهل الاستخدام والتصفح من الجوال والتابلت

phone operator

سهولة الاستخدام

نحن نعلم ان سهوله موقعك وسرعه تصفحة سبب مباشر فى زيادة المبيعات لذا فان جميع تصميمات المتاجر تاتى مبسطة وسهلة الاستخدام

interface

أقسام غير محدودة

يمكنك أضافة وتصنيف الاقسام كما تشاء، فالموقع يتيح لك أنشاء عدد لا متناهي من الأقسام وهو يجعل موقعك سهل الاستخدام للزائر بحيث يصل إلى الطلب الذي يريده بسهولة تامة

presentation

شرح التحكم والتدريب

نقدم لعملائنا شرح مفصل لاستخدام لوحة تحكم موقع مثل حراج، وشرح كيفية أضافة الصفحات والمقالات والاقسام كما يتم التدريب عليها للتأكد من أنك تستطيع إدارة موقعك بسهولة تامة

Support

خدمات ما بعد البيع

نحن معك نقدم لك الدعم والاستشارات التي تساعدك على إدارة موقعك بشكل مثالي، فنحن نقدم لك الخطط والاستراتيجيات التسويقية التي ترقى بالموقع وتجعله يحقق لك الربح الوفير

تصميم لوحة تحكم احترافية

تدرك مؤسسة مهارات لتقنية المعلومات ان قوة موقع حراج تكمن فى لوحة التحكم الخاصة به قمنا بتنفيذ لوحة تحكم بسيطة وسهلة وبها العديد من المميزات و ذلك لأنها المسئولة عن التحكم شبيه حراج فى كل الأجزاء والصفحات الموجودة في الموقع.

بالاضافة الى مزايا أخرى منها سهولة التواصل مع كافة المستخدمين و التحكم فى صلاحياتهم والتحكم في الإعلانات و بيع السلع بشكل كامل.

تصميم موقع مثل حراج
موقع و تطبيق

لأننا نعلم أن أكثر من 75% من المستخدمين ل موقع حراج يأتون إلى الموقع من خلال استخدام الجوال، فأننا نقدم برمجة موقع و تطبيق حراج متجاوب مع جميع احجام الشاشات المختلفة وسهل الاستخدام والتصفح من الجوال والتابلت .

لماذا تصميم موقع مثل حراج

هناك الكثير من المميزات التي تجبرنا على تصميم موقع شبيه حراج haraj منها:

• التسوق عبر موقع مثل حراج haraj يوفر الكثير من الوقت والجهد ويختلف كثيراً عن متاجر كثرة من حيث بساطته وسهولة استخدامه .

• إمكانية الحصول على أي منتج مهما كان موقع وجوده في السعودية.

• يتيح التسوق عبر موقع حراج haraj من توفير عدد كبير من السلع رغم اختلاف أنواعها في وقت واحد.

• يستطيع المستخدم من خلال موقع حراج مشاهده أفضل العروض وأكثر المنتجات التي عليها إقبالاً.

تصميم احترافي لموقع حراج .

نعمل بشكل وثيق معك لفهم رؤيتك وقيمك الفريدة للتصميم . نحن في مهارات نقدم تصميم مخصصًا وإبداعيًا يعكس هويتك ويبرز أهمية علامتك التجارية ، نلتزم بأعلى معايير الاحترافية في تنفيذ تصميم  احترافي ، نؤمن بأهمية التواصل الجيد والتعاون المستمر معك طوال عملية تصميم  بملاحظاتك واقتراحاتك، ونعمل معك بشكل وثيق تصميم نهائي ، نحن متخصصون في تصميم موقع مثل حراج لمختلف القطاعات والصناعات . وتوفير تصميم يلبي تطلعاتك ، في مهارات نلتزم بتقديم خدمة سريعة وفعالة، حيث نضع جدول زمني محددًا لتنفيذ تصميم موقع مثل حراج ونلتزم بتسليمه في الموعد المحدد.

افضل شركة تصميم مواقع في السعودية

الأسئلة الشائعة

هذه بعض الأسئلة الشائعة عن تصميم موقع مثل حراج، تم تجميع هذه الأسئلة بعناية فائقة ثم تم صياغة الإجابة عليها بشكل مختصر ومفيد وثري بالمعلومات من خلال فريق عمل مؤسسة مهارات لتصميم المواقع.

ما هي تكلفة تصميم موقع مثل حراج؟

تتفاوت أسعار تصميم موقع مثل موقع حراج السعودية بحسب المواصفات التي يتضمنها. وتتفاوت أيضا بحسب ما إذا يقتصر على تصميم موقع فقط أم يشمل أيضا تطبيقات الهاتف الجوال أندرويد و IOS. وتبدأ أسعار تصميم موقع مثل حراج من 4000 ريال سعودي.

كيف اسوي موقع مثل حراج؟

من خلال حجز استضافة ودومين وشراء نسخة أصلية من سكربت حراج وتثبيتها على تلك الإستضافة. وإذا كنت غير متحصص في بناء المواقع يمكنك التعاقد مع أحد الشركات المتخصصة في برمجة وتصميم المواقع الإلكترونية لتنفيذ ذلك بدلًا عنك. وهو الإختيار الذي ننصح به دائما.

ما هي طريقة تحقيق الأرباح من خلال موقع حراج؟

يعتمد موقع حراج في تحقيق الأرباح بشكل رئيسي على تحصيل عمولة 1% عن كل عملية بيع تتم من خلال الموقع. كما يقدم موقع حراج اشتراكات مدفوعة لأصحاب معارض السيارات ومقدمي الخدمات. وتكون هذه العضويات مقابل مبلغ مالي يتم دفعه بشكل شهري أو سنوي إلى موقع حراج.
 

اراء عملاء نعتذ بخدمتهم.

آراء عملائنا

سعدت بالعمل مع مؤسسة مهارات و مع العاملين بها , لقد تم تنفيذ العمل على اكمل وجه وفي الميعاد المحدد له , واتوجه بالشكر لهم على وسع صدورهم لي وتفهمي كافه الموقع ولوحة التحكم اسهل مما اتخيل.

محمد منصور مدير موقع

تمتلك مؤسسة مهارات فريق عمل محترف ومميز ولديهم خدمة عملاء تتمتع بقدر عالي من الاحترافية وسرعة التواصل مع العملاء وانجاز العمل في وقت مناسب بأداء أعلى من تخيل العميل

لين محمد دكتورة تغذية

شركة متميزة بالاداره والتعامل وكذلك برقي الموظفين وسرعة الدعم الفني بالتعامل مع المشكلات وحلها باسرع مايمكن ,اهنيكم على هذا التميز وانصح الشركات بالتعامل معهم

احمد راضي مدير موقع
مؤسسة مهارات
لماذا تختارنا؟

نعمل يدا بيد مع الأفراد والمؤسسات

انطلاقًا من الاسم الذي اخترناه في مؤسستنا "مهارات"، وتحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030، تظل الجودة المعيار الأول الذي نضعه نصب أعيننا، باحثين عن التميز، في هذا العصر الرقمي، آملين في أن نكون دائمًا في الصدارة، وأن نظل شركاء نجاح بالحلول والخدمات التي نشرف بتقديمها لعملائنا.