#شركة تصميم متاجر

تصميم متجر الكتروني

ابدأ أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك الآن معنا واستفد من خبرتنا الهائلة المكتسبة من خلال مؤسسة مهارات لتقنية المغلومات شركة تصميم متاجر الكترونية في السعودية ، قمنا بتصميم مئات مواقع التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.

 

افضل شركة تصميم متاجر الكترونية

خبرة اكثر من 14 عام في تصميم متجر الكتروني ،رؤى تسويقية تناسب نشاط تجارتك ، انطلاقة قوية باقل تكلفة . معرفة قوية بسوق السعودية وحجم المنافسة.

تصميم متاجر
تصميم متجر الكتروني ، تصميم متاجر الكتروني ، شركة تصميم متاجر
تصميم متاجر

تزداد أهمية تصميم المتاجر الالكترونية نتيجة لتطور واستخدام التكنولوجيا بشكل كبير في السنوات الأخيرة. أصبحت التقنية جزءًا لا يتجزأ من نسيج المجتمع، ومن أمثلة ذلك استخدام التقنية في المعاملات التجارية. هذا التحول أدى إلى تغيرات اقتصادية واجتماعية وسهولة البيع والشراء على الانترنت من خلال المتاجر الالكترونية وتطبيقات الجوال. وهذا بدوره ساهم في نمو قطاع التجارة الالكترونية المعروف باسم "e-commerce".

تصميم متجر والربح منه

قطاع التجارة الالكترونية يُعد صناعة ناشئة في المملكة العربية السعودية ويتماشى مع رؤية المملكة 2030. ويعد هذا القطاع أحد القطاعات الأكثر أهمية، ومن بين المؤشرات الرئيسية على ذلك هو النمو المستمر الذي نشهده في السنوات الأخيرة، حيث سجل معدل نمو سنوي يصل إلى 20%. وتعتبر المملكة من البلدان التي تشهد نمواً مستمراً في حجم مبيعات التجارة الالكترونية، حيث بلغت قيمة المبيعات 7.5 مليار ريال، ومن المتوقع أن تصل إلى 13.4 مليار دولار بحلول عام 2020.

متجر الكتروني جاهز

تصميم وبرمجة متجر إلكتروني سيسهم في تقليل التكاليف التشغيلية بشكل كبير. بدلاً من الاستثمار في متجر فعلي ، يمكنك الاستفادة من التجارة الالكترونية التي تتيح لك بدء متجرك برأس مال أقل.

بواسطة متجر الكتروني، يمكنك عرض منتجاتك بأسعار تنافسية أقل من تلك التي يقدمها المتاجر الفعلية. هذا يتيح لك جذب عدد أكبر من العملاء وتحقيق ميزة تنافسية.بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التحكم في تكاليف لتشغيل الأخرى مثل التخزين والتوزيع والإعلان بشكل فعال، مما يعزز قدرتك على تقديم منتجات بأسعار مخفضة.

شركة تصميم متاجر

 علاوة على ذلك، يتيح لك متجر الكتروني الوصول إلى جمهور عالمي بشكل أسهل. يمكنك التوسع في الأسواق والوصول إلى عملاء محتملين في مختلف البلدان دون الحاجة إلى وجود جسدي. هذا يعزز فرصك لزيادة المبيعات وتحقيق نمو أعمالك.

باختصار، تصميم و برمجة متجر الكتروني يوفر لك العديد من المزايا، بما في ذلك خفض التكاليف التشغيلية وعرض منتجاتك بأسعار منافسة ووصول أوسع إلى العملاء. يعد الاستثمار في تكنولوجيا التجارة الالكترونية خطوة استراتيجية مهمة لنجاح عملك في عالم الأعمال الرقمي.

تحسين تجربة المستخدم في المتجر الإلكتروني

مهارات لتقنية المعلومات

الخدمات التي نقدمها

تصميم المواقع

تصميم بروفايل

تصميم متاجر

تطبيقات الجوال

تصميم هوية

استضافة مواقع

كيفية تصميم متجر الكتروني

إستضافة متجر

سنوفر لـ متجرك الالكتروني استضافة سعودية قوية ، يعني ذلك مساحة كبيرة تتيح لك فرصة اضافة عدد لا محدود من الاقسام والمنتجات ، سرعة فائقة وحماية مجانية .

تصميم

تصميم متجر الكتروني متعدد اللغات ، متعدد العمولات حسب اختيار العميل بإستخدام احدث معايير التصميم .

هوية الكترونية

تصميم شعار خاص ،عمل هوية تجارية خاصة بمتجرك الالكتروني ، وضع ألوان جذابة خاصة بمتجرك الالكتروني .

متجر على الجوال

نعمل دائما الى أن يكون الموقع متوافق مع الأجهزة الذكية و جميع الجوالات و الشاشات لسهولة التصفح.

online store

أهمية تصميم متجر

يقولون إن لم تكن متصلاً بالانترنت فانت غير موجود ، يجب ان يفسر تجار التجزئة ذلك على النجو التالي : إن لم يكن لديك متجر الكتروني فإن عملك خارج نطاق الرادار بالنسبة لمعظم العملاء ، وحسب ما صرحت به وول مارت ان الربع الاخير زادت المبيعات على الانترنت بنسبة 97% وهذا يرجع الى التسويق الالكتروني ، وفي المملكة العربية السعودية فقط اكتثر من 26,000 متجر الكتروني ، فالان اصبح الجميع يحمل اجهزة الذكية التي تتيح له الفرصة على الشراء في لحظات ، وذلك من خلال جهاز الجوال او الاجهزة اللوحية ، اجعل متجرك على الانترنت بنظام عرض مميز لمضاعفة مبيعاتك ، معظم العملاء يكتسبون الثقة في الشركات التي لها متاجر على النترنت ، لا تضيع هذه الفرصة وابدأ الان .

إنشاء متجرك الآن

القلق يتسرب الى الكثير من التجار الذي لديهم رغبة قوية الى الاستفادة من الانترنت والسوق الكبير ، وهذه القلق هو كيفية إدارة متجره الالكتروني ، وبناء على ذلك قمنا بتوفير متاجر الكترونية سهلة الاستخدام ، وفي ظل التطورات الاخيرة في البرمجة وتكنولوجيا المعلومات نوفر نوع خاص من المتاجر الالكتونية التي لا تحتاج الى إدارة على الاطلاق ، نوفر لكم في مؤسسة مهارات متجر الكتروني وربطه بشركات الشحن ونظام الدفع الالكتروني ، ومن هنا لا تكون بحاجة لموظفين أو خبير لإدارة واستقبال الطلبات ، حيث ان شركة الشحن تتلقى الطلب مباشرتا ويكون هنا علم مسبق وتعاقد مع متجرك ومكانه وفور طلب العميل سيحضرون لك لاستلام المنتج وهم من سيسلمون الطلب بعد ان يقوم زبونك بالدفع الالكتروني وذهاب الأموال الى حسابك البنكي ، ماعليك إلا متابعة احصائية المبيعات اليومية والاسبوعية من خلال متجرك ، واضافة المنتجات والاقسام كما تشاء ، ومع ذلك نوفر لعملائنا لوحة تحكم لادارة المتجر سهولة وفريق مدرب من الدعم الفني لتلقي استفساراتكم إن وجدت .

متجر الكتروني
 

لما دا مهارات افضل شركة تصميم متاجر

مؤسسة مهارات هي الرائدة في مجال تطوير المواقع التجارية في الخليج و خصوصا بالسعودية. لدينا العديد من الخبرات و المهارات التي تجعلك تحصل علي أفضل الاهداف من موقعك الإلكتروني التجاري. بناء المتاجر الإلكترونية ليس مهمة سهلة للشركات التي ليس لديها خبرة كافية عن كيفية التعامل مع المواقع التجارية و تصميمها، نحن في شركة مهارات لتقنية المعلومات نقبل التحدي و نعرض علي العملاء أفضل المواقع المطورة.

هل تريد قالب مثل حراج؟

قمنا ببرمجه قالب مثل حراج مطور ليكون اسهل و اسرع 200% من القوالب الشائعه.

دعنا نعمل معا!

نحن في مؤسسة مهارات هدفنا أن نقوم بخلق وجود لموقعك علي شبكة الإنترنت وسط المنافسين. لمزيد من المعلومات عن أعمالنا السابقة للمتاجر الإلكترونية في السعودية، قم بزيارة صفحة أعمالنا. كما يمكنك الإتصال بنا مباشرة و سوف نقوم بالرد عليك في وقت قصير جدا.

تصميم متاجر الكترونية

الدعم الفني

متوسّط مدة الرد على تذاكر الدعم الفني لدينا لا مثيل لها ، 15 دقيقة فقط!

ستجد فريق مهارات ينتظرك و يرحب باستفساراتك دائماً و في أي وقت .

 

بعض ابداعات فريق عملنا

نحن نعمل مع عدد من اكبر الشركات الرائده في السوق و نفتخر بكونهم عملائنا.
لقد قمنا بمساعدتهم على نمو عملهم و نستطيع فعل المثل معك.

 

متجر الكتروني في السعودية

تزايدت أهمية  تصميم متجر الكتروني في السعودية بشكل كبير نظرًا لتزايد عدد المستخدمين على الإنترنت وزيادة انتشار متاجر الكترونية كثيرة تسمح هذه المتاجر الالكترونية سواء كانت لشركة او فرد بالوصول إلى شريحة واسعة من الجمهور بصورة أكثر سهولة وفاعلية كما تسمح للعملاء بتصفح المنتجات والخدمات وشرائها بكل سهولة ويسر من منازلهم دون الحاجة إلى الذهاب إلى متاجر فعلية.

مؤسسة مهارات
لماذا تختارنا؟

نعمل يدا بيد مع الأفراد والمؤسسات

انطلاقًا من الاسم الذي اخترناه في مؤسستنا "مهارات"، وتحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030، تظل الجودة المعيار الأول الذي نضعه نصب أعيننا، باحثين عن التميز، في هذا العصر الرقمي، آملين في أن نكون دائمًا في الصدارة، وأن نظل شركاء نجاح بالحلول والخدمات التي نشرف بتقديمها لعملائنا.

العنوان:

الرياض, المملكة العربية السعودية

ساعات العمل:

الأحد-الخميس: 9am - 5pm

متجر الكتروني في السعودية

تزايدت أهمية  تصميم متجر الكتروني في السعودية بشكل كبير نظرًا لتزايد عدد المستخدمين على الإنترنت وزيادة انتشار متاجر الكترونية كثيرة تسمح هذه المتاجر الإلكترونية سواء كانت لشركة او فرد بالوصول إلى شريحة واسعة من الجمهور بصورة أكثر سهولة وفاعلية كما تسمح للعملاء بتصفح المنتجات والخدمات وشرائها بكل سهولة ويسر من منازلهم دون الحاجة إلى الذهاب إلى متاجر فعلية.