من نحن

عن مؤسسة مهارات

مؤسسة مهارات لتقنية المعلومات (س.ت 1010857827) متخصصة في برمجة وتصميم المواقع | تصميم تطبيقات الجوال | تصميم متاجر الكترونية | تصميم بروفايل الشركات . خبرة أكثر من 14 عام في البرمجيات ، وخدمات التسويق الالكتروني وإدارة المحتوى في المملكة العربية السعودية, باحثين عن التميز، في هذا العصر الرقمي، آملين في أن نكون دائمًا في الصدارة، وأن نظل شركاء نجاح بالحلول والخدمات التي نشرف بتقديمها لعملائنا.

مسيرتنا.. هويتنا

تماشيًا مع استراتيجية تطوير القطاعات الرقمية لتحقيق الرؤية الاستراتيجية المملكة العربية السعودية ضمن أهداف رؤية 2030، فإننا في مؤسسة مهارات نسعد طوال الوقت أن تظل ثقة العميل مسؤولية نتحملها، وأن نستمر في تقديم الخدمة على الوجه الأمثل، آملين في أن نحقق دومًا الابتكار والأصالة، لنرسم بإبداع طريقنا الذي اخترناه.

 
 

نحن معك

لن ننفصل أبدًا عن أفكار ومشروعات عملائنا، بل نفكر معًا لنصل إلى النجاح، بداية من تقديم

باقة متنوعة من الخدمات التسويقية والحلول الرقمية، واحتياجات العملاء، مرورًا بوضع الخطط التسويقية والدعائية، واختيار القنوات المناسبة لتحقيق المشروع ليصبح مجتمع متكامل عبر شبكة الإنترنت.

قصتنا..

انطلقت المؤسسة بإسم مهارات لتقنية المعلومات قبل سنوات عديدة، وانتشرت في دول مختلفة، وفي كل محطة خلال رحلتنا الطويلة، كان العميل هدفنا الأول، نعمل على تحسين تواجده حتى يصل إلى المكانة المرجوة، وذلك عبر خطط تسويقية واستراتيجية تمهّد الطريق، بإشراف فريق عمل له خبرة طويلة في مجالات تقنية المعلومات والتسويق الرقمي والإلكتروني. اليوم أيضًا هدفنا أن تنمو أعمالك وتُكلل رحلتنا معًا بالنجاح.

 

لماذا مؤسسة مهارات؟

خبرة اكثر من 14 عام تجعلنا نعرف من اين تؤكل الكتف في استغلال الوقت والمجهود واعطاء اسعار لا تقبل المنافسة لعملائنا وبافضل جودة ،كل ما تحتاج اليه في مكان واحد.

شركة تصميم مواقع في السعودية

14

عاماً من الخبرة

لماذا تختار مؤسسة مهارات؟

نركز على إنجاز مهمتنا في وقت قياسي وباعلى جودة.

احلم.. هل حاولت أن تحقق هذا الحلم في العالم الرقمي؟ معًا يمكننا فعل ذلك، نقدم لك الحلول و نتشارك في تحقيق الأهداف خطوة بخطوة ولحظة بلحظة لتكتمل الصورة وترى الحلم حقيقة أمامك.

العنوان:

الرياض, المملكة العربية السعودية

ساعات العمل:

الأحد-الخميس: 9am - 5pm